جامعة الفيصل تنظم ملتقى “عنان السماء” غداً

جامعة الفيصل تنظم ملتقى “عنان السماء” غداً

مدونة التعليم السعودي – واس : تنظم جامعة الفيصل في مقرها بالرياض غداً ملتقى “عنان السماء” والذي يستمر 3 أيام، ويناقش عدداً من المحاور الهامة منها دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030، ريادة الأعمال والفرص المتاحة للمستثمرين من الشباب السعودي. وحوار مفتوح لمناقشة تطورات قطاع الطاقة.
وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد آل هيازع، أن الهدف من الملتقى الذي ينظمه ويشرف على فعاليته الطلاب هو الربط بين القطاع الأكاديمي وقطاع الأعمال في المملكة، مضيفاً أن برامج الملتقى وضعها الطلاب ممثلاً في رابطة طلاب وطالبات كلية الهندسة بالجامعة بعناية وحرفية كبيرة وحس وطني عال، حيث تشتمل على ورش عمل ومعرض يستعرض إستراتيجية الصناعة ودور الشباب في تحقيق تطلعاتها، إضافة لدور الصندوق الصناعي في تنمية هذا القطاع والفرص المتاحة للشباب، إضافة إلى دور “منشآت” وماذا تقدم للشباب المستثمرين السعوديين.
ويعد الملتقى أحد مبادرات رابطة طلاب الهندسة بالجامعة؛ لدعم التعليم والشباب من منطلق رؤية المملكة 2030، من خلال استقطاب قامات وكفاءات وطنية للتحدث عن تجاربهم وخبراتهم كلٍ في مجاله، تهدف إلى تحفيز الشباب وتجديد طموحهم وتوعيتهم بدورهم ومسؤوليتهم تجاه تحقيق رؤية المملكة، كما ستتواجد الشركات الراعية للحفل التي تتيح بعض الفرص التدريبية والوظيفية للطلاب والطالبات والفئات الأخرى من الحاضرين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)