جامعة الفيصل توقع عقد شراكة إستراتيجية مع “إيلتس استراليا”

جامعة الفيصل توقع عقد شراكة إستراتيجية مع “إيلتس استراليا”

التعليم السعودي :وقعت ” جامعة الفيصل” عقد شراكة إستراتيجية مع “إيلتس استراليا”, يتيح لها تقديم اختبارات ” إيلتس” العالمية لتقييم اللغة الانجليزية للطلاب الراغبين في استكمال دراستهم بالجامعات المحلية والعالمية, حيث تم اعتماد الجامعة لتكون مركزاً لاختبارات ” إيلتس IELTS” العالمية, وذلك في إطار خطت الجامعة للتعاون مع الهيئات العالمية لخدمة الطلاب .
وقام ممثلو “إيلتس “استراليا في الشرق الأوسط بزيارة جامعة الفيصل للوقوف على الاستعدادات اللازمة لإجراء الاختبار, واثنوا على الطرق الحديثة التي صممت بها الجامعة, التي تتيح إجراء اختبار إيلتس بما يتناسب مع المتطلبات العالمية .
وأصبح برنامج “إيلتس” من متطلبات القبول الأساسية للراغبين بدراسة المقررات, والتي تشترط إجادة اللغة الإنجليزية للدراسة.
وقامت جامعة الفيصل بجهد ملموس لاستقطاب الاختبارات العالمية للغة الإنجليزية وعلى رأسها “أيلتس”, حيث عبر الكثير ممن أدوا اختبار “إيلتس” بإعجابهم بحرفية العمل وتجهيز قاعات الاختبارات وقد تجاوز عدد من أدوا الاختبار بالجامعة 2000 طالب خلال الأشهر القليلة الماضية .
يذكر أن اختبار “إيلتس” مصمم بطريقة قياسية تشمل تقييم المتقدمين لأداء الاختبار بطريقة عملية تركز علي المكونات الأساسية للغة الإنجليزية من التحدث والاستماع والقراءة والكتابة وتم اعتماده من قبل 9000 مؤسسة تعليمية وحكومية دولية لتقييم اللغة الإنجليزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)