جامعة القصيم تتيح لـ”جهات التوظيف” التحقق من وثائق “خريجيها”

جامعة القصيم تتيح لـ”جهات التوظيف” التحقق من وثائق “خريجيها”

التعليم السعودي :أتاحت جامعة القصيم ممثلة بعمادة تقنية المعلومات، لجهات التوظيف، خدمة خاصة للتحقق من صدقية البيانات الواردة في وثائق خريجي وخريجات الجامعة.
وأطلقت الجامعة خدمة (حكومة- أعمال)، والتي تستطيع من خلالها جهات التوظيف التأكد من صدق البيانات في وثائق التخرج لطلاب وطالبات الجامعة في الدرجات العلمية كافة المتمثلة في دبلومات عمادة خدمة المجتمع، والدبلومات التأهيلية، والبكالوريوس، والماجستير والدكتوراه.
عميد تقنية المعلومات الدكتور عبدالله الصالحي أكد أن الخدمة الجديدة تتيح لجهات التوظيف الدخول على بوابة الجامعة الإلكترونية والتحقق من وثيقة التخرج من خلال الخدمات الإلكترونية بإدخال بيانات السجل المدني والرقم الجامعي والمعدل التراكمي ثم سيقوم النظام بعد ذلك بمراجعة قواعد بيانات الجامعة ويستخرج تقريراً متكاملا عن المستفسر عنه.
وأكد الدكتور الصالحي أن البرنامج الجديد يوفر على الجهات المعنية عناء الخطابات الرسمية بين جهات التوظيف أو الابتعاث والجامعة والتصديق على الوثائق الصادرة من الجامعة كما أنه في الوقت نفسه يقدم خدمة لخريجي وخريجات الجامعة في سرعة إنهاء توظيفهم أو ابتعاثهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)