جامعة القصيم تشارك بمنتدى الفرص الاستثمارية في بريدة

جامعة القصيم تشارك بمنتدى الفرص الاستثمارية في بريدة

التعليم السعودي – متابعات : شاركت جامعة القصيم ممثلة في مركز التنمية المستدامة بمنتدى الفرص الاستثمارية، والذي انطلق أمس، في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة، برعاية أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، وبحضور وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

وذكر مدير مركز التنمية المستدامة الأستاذ إبراهيم الربدي أن الجامعة شاركت في معرض تعريفي عن المركز، يحوي لوحات تعريفية حول مجالاته وأهدافه ومشاريعه البحثية والتوعوية والإرشادية في مجال الاستدامة.

وفي حفل الافتتاح تسلم «الربدي» درعا تذكرية من يد أمير القصيم رئيس المجلس الاستشاري للمركز، الذي أشاد بأهداف المركز والجهود الجامعية الرامية لخدمة المجتمع.

يذكر المنتدى شاركت فيه الجهات ذات الصلة بمجال البيئة والمياه والزراعة، بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030 وتفعيل المبادرات لبرنامج التحول الوطني 2020 لتحقيق مستهدفات الأمن الغذائي والمائي بالمملكة، إضافة إلى خلق شراكات بين القطاعين الحكومي والخاص، والتي سيكون من نتاجها رفع الخدمات المختلفة، والرقي بالمنتج المحلي مع المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية، بحضور رجال الأعمال والمهتمين بالقطاع الزراعي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)