جامعة القصيم تشارك في خدمة الحجاج بالمشاعر

جامعة القصيم تشارك في خدمة الحجاج بالمشاعر

التعليم السعودي – متابعات : تشارك جامعة القصيم في خدمة حجاج بيت الله الحرام بالمشاعر المقدسة، حيث التحقت فرقتان من جوالة الجامعة بمعسكرات الخدمة العامة لموسم حج 1440هـ، كل فرقة مكونة من 16 طالباً، وذلك ضمن معسكر عرفات الكشفي الذي تشارك فيه 53 جهة من جميع أنحاء المملكة، مقسمة على 28 جهة في مراكز الإرشاد، و 25 جهة مشاركة في تفويج الحجاج إلى الجمرات.

والتحق طلاب جوالة الجامعة بموقعين هامين بالمشاعر المقدسة أحدهما في أعمال إرشاد الحجاج التائهين، أما الموقع الثاني ففي أعمال تفويج الحجاج إلى رمي الجمرات لتسهيل حركة الحشود.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي العقلاء أن الجامعة حرصت على تأهيل الطلاب المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام، حتى يساهموا في خدمتهم على الوجه المأمول، مبيناً أن مشاركة الجامعة تمتد على مدار خمسة عشر يوماً في المشاعر المقدسة.

ونوه العقلاء إلى أن التميز الذي أظهرته فرق جوالة الجامعة في السنوات الماضية بمجال خدمة الحجاج في المشاعر المقدسة قد سمح لها بالمشاركة بفرقتين في هذا العام بواقع 32 طالباً وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)