جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع “هدف ” لدعم توظيف خريجي الجامعة

جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع “هدف ” لدعم توظيف خريجي الجامعة

التعليم السعودي – واس : وقع معالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود عن بُعد اليوم , مع مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تركي الجعويني ، اتفاقية تعاون مشترك لدعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم من جهة الصندوق .
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مبادرة “هدف” في برنامج دعم مكاتب توظيف الخريجين بالجامعات ، حيث يقدم الصندوق محفزات ودعم مالي وتدريبي لمكتب التوظيف بالجامعة بموجب هذه الاتفاقية التي تم توقيعها افتراضيًا في البهو الرئيس بالمدينة الجامعية .
وسيعمل الصندوق على تقديم الدعم والتدريب لمكتب التوظيف في الجامعة ولمنسوبيها، والاستفادة من برامج الصندوق التي يوفرها لدعم تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية، ومن بينها منصة “سبل” الإلكترونية لخِدْمات التثقيف والإرشاد المهني، ومنصة “دروب” للتدريب الإلكتروني، وبرنامج “تمهير” للتدريب على رأس العمل، والبوابة الوطنية للعمل “طاقات” لخدمة طالبي العمل وأصحاب العمل، وبرنامجي الشهادات المهنية الاحترافية وصيفي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)