جامعة القصيم توقع اتفاقية مع البريد السعودي لاستلام وتسليم وثائق الطلاب والطالبات

جامعة القصيم توقع اتفاقية مع البريد السعودي لاستلام وتسليم وثائق الطلاب والطالبات

التعليم السعودي : أبرمت جامعة القصيم ممثلة بوكيل الجامعة الدكتور عبدالمنعم العبدالمنعم عقد اتفاقية مع البريد السعودي الممتاز ممثلاً بالمدير الإقليمي للقطاع الأوسط للبريد الممتاز فهد الصقعبي بحضور عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد السعوي ورئيس قسم القبول فهد المرزوق.
تقضي الاتفاقية بأن يتولى البريد عملية استلام وتسليم وثائق الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول في الجامعة للعام الجديد. يشار إلى أن الجامعة اتخذت خطوة كبيرة هذا العام وذلك بضم الطلاب مع الطالبات في عملية تسليم واستلام الوثائق عن طريق البريد دون الحاجة لمراجعة الجامعة.

من جانبه وصف وكيل الجامعة الدكتور عبدالمنعم العبدالمنعم هذه الخطوة بالنوعية، مؤكداً أنها ستسهل على الطلاب عملية تسجيلهم كما هو الحال للطالبات، بعدما حققت هذه الخدمة نجاحات واضحة خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن الاتفاقية تعكس الشراكة التي تجمع الجامعة بالبريد الممتاز في سبيل تسهيل إجراءات التسجيل لدى المتقدمين والمتقدمات دون أن يلزمهم مراجعة الجامعة، وكل ما عليهم فعله، هو فقط إيصال الوثائق المطلوبة للبريد، وهو بدوره يسلمها للجامعة. من جهته ثمّن الصقعبي جهود الجامعة وخطوتها التطويرية الرامية إلى الاستفادة من البريد في دعم مسيرة القبول وبما يسهم في خدمة المجتمع. فيما أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد السعوي أن نجاح سير استلام وتسليم الوثائق خلال الأعوام الماضية للطالبات قاد الجامعة هذا العام لضم الطلاب أيضاً إلى هذه الخدمة، وذلك بتسليم وثائقهم للبريد السعودي، مؤكداً أنه لم يسجل أي حالة فقدان للوثائق خلال الأعوام الماضية.

وقال إن الجامعة تهدف من خلال هذه الخدمة إلى تسهيل خدمة التسجيل للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وتخفيف عناء الحضور للجامعة، مؤكداً أن هذه الخطوة لاقت ترحيباً كبيراً من قبل أولياء الأمور خلال السنوات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)