جامعة القصيم توقع عقودا تطويرية داخل المدينة الجامعية

جامعة القصيم توقع عقودا تطويرية داخل المدينة الجامعية

التعليم السعودي : وقع مدير جامعة القصيم معالي الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، عددا من العقود مع عدة شركات وطنية متخصصة، وذلك لتطوير الخدمات داخل المدينة الجامعية في المليداء، وعدد من كليات الجامعة في بعض من محافظات المنطقة، حيث بلغ إجمالي العقود الموقعة أكثر من 20 مليون ريال، تهدف لرفع كفاءة ونوعية الخدمات المقدمة للطلاب في العام الدراسي الجديد.
وتضمنت العقود الموقعة عقداً في مجال النظافة، تتولى بموجبه الشركة مهام وأعمال النظافة في مبانٍ ووحدات المدينة الجامعية بالمليداء، بقيمة إجمالية حوالي 14 مليوناً و800 ألف ريال لمدة 20 شهراً.
كما وقع معاليه عقود إحلال وتوريد التكييف المركزي لكلية الزراعة والكلية الصحية بالرس، وكلية العلوم والآداب ببريدة، مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة بقيمة إجمالية تجاوزت 6 ملايين ريال، مؤكداً ضرورة التزام الشركات المنفذة ومنسوبيها ببنود وشروط التعاقد، بما يحقق مصالح الطرفين، ويصب في صالح تنمية وتطوير العملية التعليمية بجميع وحدات المدينة الجامعية، وفي الكليات المختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)