جامعة القصيم توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي الملك سعود والسعودية الإلكترونية

جامعة القصيم توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي الملك سعود والسعودية الإلكترونية

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة القصيم مذكرتي تفاهم للتعاون المشترك على هامش مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال 1443هـ ، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ووقع معالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبد الرحمن الداود، ومعالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران العُمَر، مذكرة تفاهم بين الجامعتين لتعزيز أواصر التعاون في المجالات البحثية وإدارة العملية البحثية بين الجامعتين، والتنسيق بين الطرفين لتسهيل ودعم العمل المشترك بين الباحثين والفرق البحثية المشتركة في المجالات العلمية المختلفة مع إمكانية تمويل الأبحاث ذات الاهتمام المشترك من قبل الطرفين حسب الاتفاق بينهما، والسماح لكل طرف الاستفادة من إمكانيات الطرف الآخر حسب اللوائح المنظمة.
كما وقع الدكتور الداود مذكرة تفاهم مع رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك الصفدي، بهدف التعاون في المجال العلمي والتعليمي والتدريبي والتطوير المهني والثقافي والتقني، وتأطير مشاريع ومبادرات التعاون بين الجامعتين وتوظيف إمكانياتهما وخبراتهما بما يحقق المصلحة المشتركة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)