جامعة القصيم في بريطانيا للمشاركة في يوم المهنة

جامعة القصيم في بريطانيا للمشاركة في يوم المهنة

التعليم السعودي : تقيم جامعة القصيم غدا جناح في مقر فعاليات يوم المهنة المصاحب لحفل تخريج طلاب وطالبات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، حيث تنظم الحفل الملحقية الثقافية السعودية في العاصمة البريطانية لندن.
وتعرض الجامعة في جناحها عدداً من مناشطها وإصدارتها ، وفيلما تعريفيا بالجامعة وكلياتها ، وذلك -وفق مصادر صحفية- على مدى يومين.
وثمن وكيل الجامعة رئيس الوفد المشارك الدكتور عبد المنعم بن إبراهيم العبد المنعم جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في دعم مسيرة العلم وبناء إنسان الوطن وما يوليه من عناية واهتمام بالتعليم العالي من خلال دعمه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الذي يسعى لإعداد كوادر وطنية متميزة تسهم في مسيرة بناء الوطن وتطويره في كافة المجالات .
وأكد أن جامعة القصيم تحرص دائماً على المشاركة بمثل هذه الملتقيات المهمة رغبة في استقطاب أفضل الكوادر السعودية للجامعة والاستفادة من قدراتهم وإمكاناتهم العلمية للرقي بالعملية التعليمية وتطوير مفرداتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)