جامعة «المؤسس»: «بيوت الخبرة» منتهي الصلاحية.. ولا علاقة لنا به

جامعة «المؤسس»: «بيوت الخبرة» منتهي الصلاحية.. ولا علاقة لنا به

التعليم السعودي : نفت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة علاقتها بمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي تضمن ترويج مكتب استشاري لفلل سكنية تبدأ أسعارها من ٤٥٦ ألف ريال مستخدمًا مسمى «بيوت الخبرة بالجامعة».

وأخلت جامعة المؤسس مسؤوليتها حول مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصدرةً بيانًا تنفي فيه علاقتها أو معرفتها بالمكتب الاستشاري الذي تم ذكره في المقطع.

وذكرت الجامعة في بيانها أنه لاعلاقة لها بالإعلان الذي انتشر مؤخرًا عبر وسائل الإعلام المرئية والمطبوعة وبمواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن الإعلان الذي استخدم اسم وشعار الجامعة بشكل غير نظامي وقانوني الترويج لبيع وبناء فلل سكنية، ويزعم المعلن الشراكة في مشروعه مع جامعة الملك عبد العزيز بشكل أو آخر.

وبينت أن بيت الخبرة المعلن عنه منتهي الصلاحية منذ فترة وأن الجامعة ليس لها علاقة بهذا الإعلان والمشروع الذي يتم التسويق له، محذرة من عدم استخدام شعارها واسمها في الترويج والتسويق لمنتجات عقارية أو سكنية أو أية إعلانات أخرى.

وأكدت الجامعة في بيانها أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة التي كفلها النظام، لملاحقة الجهة التي استخدمت اسم وشعار الجامعة في الإعلانات التجارية عبر الجهات القضائية واتخاذ الأنظمة بحقهم، مجددة تحذيرها من الانجراف خلف تلك الإعلانات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>