جامعة المؤسس تبدأ إجراءات قبول 42 ألف طالب وطالبة غداً

جامعة المؤسس تبدأ إجراءات قبول 42 ألف طالب وطالبة غداً

التعليم السعودي : تبدأ جامعة الملك عبدالعزيز غداً الأحد عمليات إنهاء طلبات القبول والتسجيل في الجامعة بمراكز القبول في المبنى رقم 91 حيث اتخذت كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لانسياب الإجراءات بسلاسة ودون معوقات عبر أجهزة القبول الذاتي.
وقال عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور أمين نعمان إن الجامعة سخّرت كافة طاقاتها وإمكاناتها لاستقبال المتقدمين للقبول، حيث سيتم قبول أكثر من 42 ألف طالب وطالبة في كافة فروع الجامعة. مشيراً إلى أن المدة الزمنية لاستقبال طلبات القبول لا تتجاوز دقيقة واحدة، وهو ما يؤكد توجهات الجامعة نحو تسهيل إجراءات القبول.

وذكر أن عملية القبول في جميع الكليات تتم للسنة التحضيرية، باستثناء كليات فرعي الجامعة بخليص والكامل و في كليات (العلوم والآداب، والأعمال، والحاسبات وتقنية المعلومات وكليتي (العلوم والأعمال) بفرع (رابغ) فإن القبول يكون مباشراً ودون الحاجة للسنة التحضيرية. لافتاً إلى أن هناك مسارين فقط في السنة التحضيرية هما: العلمي والأدبي.
وكان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن اليوبي، قد وقف على مراكز القبول بالمبنى 91، الأربعاء الماضي ورافقه عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان الذي قدم شرحاً مفصلاً عن عملية القبول والتسجيل والإجراءات التنظيمية والإدارية المتبعة، كما وقف على الإمكانيات والتجهيزات التي أتاحتها الجامعة لتيسير عملية القبول الذاتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)