«جامعة المؤسس» تزيل مخلفات الأمطار بوقت قياسي.. والدراسة اليوم

«جامعة المؤسس» تزيل مخلفات الأمطار بوقت قياسي.. والدراسة اليوم

التعليم السعودي – متابعات : تمكنت فرق الصيانة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة من إزالة مخلفات الأمطار ورفع الآثار من الشوارع وساحات الكليات وبقية مرافق المدينة الجامعية، في وقت قياسي.
وتابع مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي طوال يوم أمس أعمال الصيانة بعد استنفار كافة الجهود من أجل تهيئة المرافق الجامعية والقاعات والمعامل لاستقبال الطلبة والطالبات صباح اليوم، وأعلنت الجامعة استئناف الدراسة صباح اليوم(الاربعاء) في عموم الكليات للجنسين بعد أن تم التأكد من عدم وجود عوائق.
كما تابع مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز الحالة المطرية منذ بدايتها وسجل مرصد الجامعة من خلال مركز التميز لأبحاث التغير المناخي الذي تابع الحالة المطرية الحالية التي تؤثر على العديد من مناطق المملكة ومنها محافظة جدة، ويستخدم المركز في متابعاته المناخية أحدث التقنيات والأجهزة ومنها السوبر كمبيوتر «عزيز» الذي قامت الجامعة موخراً بتشغيله وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)