جامعة المؤسس تعلن وظائف في مجال البيئة

جامعة المؤسس تعلن وظائف في مجال البيئة

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، ممثلة في معهد البحوث والاستشارات، بالتعاون مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فرص تدريب عملي مدفوع التكاليف في مجال البيئة لمدة 4 أعوام، للمواطنين من حاملي درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات العلمية، على أن يكون العام الأول خارج المملكة تعقبه 3 أعوام من التدريب في مقر الهيئة أو أحد فروعها داخل المملكة.
وأوضحت الجامعة، أن شروط التقديم على البرنامج الذي يأتي بإشراف وإدارة الجامعة هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على بكالوريوس أو ماجستير في أحد التخصصات العلمية (علوم البيئة، هندسة بيئية)، وأن يكون حاصلاً بحد أدنى على درجة 6 في IELTS ( Academic )، وألاّ تقل كل مهارة عن 5.5، وألاّ يزيد عمر المتقدم على 30 عاماً لحامل درجة البكالوريوس، و35 عاماً لحامل درجة الماجستير، وألا يكون موظفاً رسمياً في أي قطاع.
ويبدأ التسجيل في 2018/7/2، وينتهي بتاريخ 2018/7/19، ويجد المتقدم جميع المعلومات المتعلقة بمجالات التدريب باللغة العربية والإنجليزية على صفحة المعهد وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)