جامعة المؤسس تنتقل إلى برنامج الخدمات الإلكترونية المطور اليوم

جامعة المؤسس تنتقل إلى برنامج الخدمات الإلكترونية المطور اليوم

التعليم السعودي : تبدأ جامعة الملك عبد العزيز, اليوم في الانتقال إلى برنامج الخدمات الإلكترونية الجديدة «اوديس ابلس» الذي يخدم طلاب وطالبات وموظفي وأكاديمي الجامعة, ومن ينتسب لها الذي يركز عمله على إدارة وتنفيذ جميع الأعمال إلكترونيا دون الحاجة للمعاملات اليدوية, حيث يعد ذلك تطويرا للبرنامج القائم حاليا اوديس سمارت, الذي تم العمل به خلال العشر السنوات الماضية. لتكون بذلك جامعة المؤسس الرائدة والأولى إقليميا في استخدام التقنية وتطويرها بما يتماشى مع أعمال الجامعة. 
– ووفقاً لصحيفة ” الجزيرة ” بعددها لهذا اليوم –  ومن خلال اتصال مع الدكتور عبد الفتاح مشاط, عميد القبول والتسجيل الذي كان له الدور الأكبر في تلك النقلة الإلكترونية في الجامعة ليس في عمادة القبول والتسجيل فحسب, بل على مستوى الجامعة أوضح بأن النظام الجديد يعتبر ثمرة جهود متواصلة من الجامعة التي تستخدم التنقية منذ 10 أعوام إذ أن النظام الجديد سيسمح لجميع المنتسبين للجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس من استخدام النظام بواسطة الهواتف الذكية. مضيفا بأن هذا البرنامج المتميز يعمل على تسهيل الإجراءت وتحقيق أعلى مستويات الخدمة والاستفادة لأكبر عدد من المستخدمين, كما أنه يمكن الطالب من سرعة حصوله على التقارير الأكاديمية ومطابقة الخطة الدراسية وعملية التسجيل المبدئي والتفاعل مع الأنشطة الطلابية ومتابعة الدرجات والأعمال الفصلية, مبينا بأن النظام يوفر 100 خدمة جديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)