جامعة «المؤسس» تواجه المخدرات وتتحرك لتوظيف خريجيها

جامعة «المؤسس» تواجه المخدرات وتتحرك لتوظيف خريجيها

التعليم السعودي – متابعات : بحث مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مع مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اللواء محمد القرني والوفد المرافق له أمس سبل التعاون المشترك بين الجامعة و»مكافحة المخدرات» في إقامة البرامج والأنشطة والفعاليات والمعارض والمساهمة في توعية الطلبة بمخاطر المخدرات، كما تم استعراض الجهود المشتركة فيما بينهما خلال الفترة الماضية.
وأكد اليوبي أهمية التعاون المشترك بين الجامعة و»مكافحة المخدرات» في توعية وتثقيف الطلبة، نظرًا للمخاطر التي تسببها المخدرات على الفرد وانعكاسها على المجتمع. بينما شكر اللواء القرني جامعة «المؤسس» على جهودها المتواصلة في توعية الطلبة وهم الفئة المستهدفة من أعداء الوطن ومروجي المخدرات، كما عقدت الجامعة أمس اجتماعًا تنسيقيًا مع جامعة تكنولوجي بتروناس الماليزية، لاستكشاف مشروعات مشتركة في الأبحاث وتطوير التكنولوجيا.
وفي سياق آخر تعقد جامعة الملك عبدالعزيز بجدة اليوم ورشة عمل بعنوان (تطوير آليات دعم توظيف خريجي وخريجات جامعة الملك عبدالعزيز لتحقيق رؤية المملكة 2030)، بهدف تطوير منظومة القطاعات المعنية بالخريجين والتوظيف وتوحيد الجهود ومتابعة الخريجين بالممارسات العالمية. وستناقش الورشة أهداف ومهام القطاعات المعنية بالخريجين والتوظيف ، وتطوير منظومة القطاعات المعنية بالخريجين والتوظيف وتوحيد الجهود، وتطوير آليات التوظيف ومتابعة الخريجين حسب الممارسات العالمية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>