جامعة المؤسس توعّي طلابها بمخاطر «التواصل» وتكرم العربي

جامعة المؤسس توعّي طلابها بمخاطر «التواصل» وتكرم العربي

التعليم السعودي – متابعات : نظمت وحدة المسؤولية الاجتماعية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز، محاضرة لمنسوبيها، تطرقت إلى مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثرها على مستخدميها من الناحية القانونية والجنائية. واستمع الحضور إلى نبذه عن القوانين التي تطبق وتحكم ما يصدر من عقوبات، تنظم آليات وآداب التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، تُطلق جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الأحد القادم، فعاليات «اليوم الهندسي الـ11»، الذي تنظمه كلية الهندسة، في الفترة 11-13 فبراير 2018.

وسيُقام على هامش الفعاليات التي ستستمر 3 أيام معرض مصاحب يضم أجنحة للشركات الراعية، ومعرض تعريفي بأقسام وتخصصات كلية الهندسة، ومعرض لمشاريع الطلاب الابتكارية، وملتقى لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة. وتهدف الفعاليات إلى تقليل الفجوة بين الطلاب ومختلف القطاعات سواء الحكومية أو الخاصة، وإيجاد الانسجام والتلاحم بين طلاب كلية الهندسة، والالتقاء بالجهات الحكومية والخاصة لاستقطاب الخريجين المتميزين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)