جامعة المؤسس توفر «مركز خدمتي» للرد على استفسارات المتقدمين للقبول إلكترونياً

جامعة المؤسس توفر «مركز خدمتي» للرد على استفسارات المتقدمين للقبول إلكترونياً

التعليم السعودي :أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان أنه بناء على توجيهات مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب، ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بتسخير جميع الإمكانات لخدمة الطلاب والطالبات، تم مع بداية فترة القبول تدشين مركز يهتم بالرد إلكترونياً على استفسارات الطلاب والتعامل مع أي عقبات تواجههم اثناء عملية القبول حيث يمكن لأي طالب أو طالبة إرسال معاملاته إلكترونياً على موقعهم الإلكتروني الخاص الذين تقدموا من خلاله للقبول.

ويقدم المركز خدمات الرد على الاستفسارات الخاصة بمعاملات الطلاب والطالبات، والمتقدمين للقبول في مختلف البرامج سواء في الانتظام أو الانتساب أو التعليم عن بعد أو الدبلومات أو برنامج التعليم الموازي أو برنامج كلية المجتمع ومعهد السياحة وكافة برامج البكالوريوس، ويسهر فريق عمل متكامل مجند للرد على جميع الاستفسارات خلال أقل من 48 ساعة وتوجيه وإرشاد الطلاب والطالبات ومنحهم المعلومات التي تساعدهم على إتمام معاملاتهم.

وتهدف الجامعة من إتاحتها لمركز خدمتي للقبول إلى التسهيل على الطلاب وعدم الحاجة لمراجعة الجامعة للاستفسار عن نسب القبول والبرامج المتاحة وتزويدهم بالمعلومات عن كيفية إنهاء المعاملات. وإرشادهم لمركز القبول المناسب لهم لإنهاء إجراءات تسجيلهم وقبولهم واستلامهم لبطاقاتهم الجامعية وأماكن إجراء اختبارات اللغة الإنجليزية وغيرها من المعلومات التي تهمهم.

وأوضح المشرف على المركز عبدالله البقمي أن مركز خدمتي للقبول استقبل 5927 معاملة منذ بدء القبول في 21 شعبان 1434 وحتى 11 رمضان 1434 تم الرد عليها في حينه. مشيراً إلى أن المركز يتابع باهتمام عملية القبول والتسجيل، وتم تجنيد كافة الطاقات البشرية والإمكانات المادية للتسهيل على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وتجنيبهم عناء الانتقال إلى الجامعة للاستفسار عن المعلومات الخاصة بالقبول، مؤكدا أن مركز خدمتي للقبول وضع رهن إشارة الطلاب والطالبات للرد على كافة استفساراتهم لإنهاء معاملاتهم وفق آليات وضوابط وشروط القبول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)