جامعة المؤسس: مطلوب «معيد جيولوجي» والدراسات العليا الشهر القادم

جامعة المؤسس: مطلوب «معيد جيولوجي» والدراسات العليا الشهر القادم

التعليم السعودي – متابعات : تفتح عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز، باب القبول للدراسات العليا للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439 /‏ 1440هـ في الفترة من 20 /‏ 4/‏ 1439هـ وحتى تاريخ 18 /‏ 5/‏ 1439هـ، لجميع المتقدمين السعوديين ومن في حكمهم وغير السعوديين من المقيمين.
وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور سعود السلمي أن على جميع معيدي ومحاضري الجامعات والكليات السعودية (غير جامعة الملك عبدالعزيز) الراغبين في الالتحاق استيفاء جميع الشروط المطلوبة للتقدم إلكترونياً خلال الفترة المشار إليها أعلاه.
من جهة ثانية, أعلنت الجامعة توافر وظيفة «معيد» بقسم الجيولوجيا البنائية والاستشعار عن بعد بكلية علوم الأرض. واشترطت أن يكون سعودياً ولا يتجاوز عمره 30 عاماً وحاصل على الدرجة الجامعية في ذات التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جداً، إضافة إلى حصوله على درجة التو فل، أو STEP, أو IELTS وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>