جامعة المجمعة تحقق جائزة الشرق الأوسط في التعليم

جامعة المجمعة تحقق جائزة الشرق الأوسط في التعليم

التعليم السعودي : حققت جامعة المجمعة جائزة الشرق الأوسط فرع “المساهمة المميزة في التعليم من قِبل اتحاد آسيا الشريك الإستراتيجي لمجموعة نجوم الصناعة CMO للأعمال في الشرق الأوسط، وذلك عن طريق د. عبدالله بن خليفة السويكت أستاذ الأدب العربي المشارك وعميد كلية التربية بالزلفي سابقاً.

وتقدم هذه الجائزة للأفراد والمؤسسات الذين تجاوزوا عدة مستويات على مدى “خمس سنوات” من التميز والقدوة في القيادة المثالية، وساهموا في بناء المؤسسات من خلال القيادة الأكاديمية والصناعية، وذكر منظمو الجائزة أن معايير اختيار الفائزين تتم بناءً على ما أحدثوه من فرق في حياة الآخرين، لجودة عملهم وانتشارها المحلي أو العالمي، والتوقعات المحتملة، والقدرة على المساهمة القيمة في التغيير الاجتماعي على نحو إيجابي، ويركز الاختيار على تتبع سجل إنجازات أولئك القادة، ثم مراجعتها بشكل نهائي من قِبل لجنة التحكيم التي تتألف من كبار المختصين من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة رفع د. السويكت شكره لله تعالى على توفيقه وامتنانه، ثم الشكر لولاة أمر هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي عهده -حفظهم الله جميعاً- على ما يحظى به التعليم من عناية واهتمام ودعم لامحدود، مما يتوجب علينا جميعاً العمل على تحقيق تطلعاتهم بما يضمن تقدم التعليم في بلادنا المباركة، ثم الشكر لقائد مسيرة هذه الجامعة ومديرها د. خالد بن سعد المقرن، الذي فتح لكل العاملين معه أبواب الإنجاز وطرائق الإبداع، لأنه هو القائد الذي هيأ الفرص، ودعم، وشجَّع، ثم تابع نتاج ذلك كله حتى أصبحت الجامعة واحدةً من الجامعات التي تنافس على العالمية في مختلف المجالات وشتى المحافل وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)