جامعة المجمعة تصدر تقارير شهرية لمتابعة مشروعاتها

جامعة المجمعة تصدر تقارير شهرية لمتابعة مشروعاتها

التعليم السعودي : أنهى مكتب إدارة المشروعات بجامعة المجمعة إصدار ثلاثة تقارير شهرية لمتابعة مشروعات الجامعة.

وقال وكيل الجامعة د. مسلّم الدوسري، أن هذه التقارير جاءت في إطار توجيهات مدير الجامعة بالتفاعل مع رؤية المملكة 2030 في جانب اعتماد الجامعة للشفافية في مشروعاتها، مبيناً أن التقارير تشتمل على بيان حالة مشروعات الجامعة لأشهر: مارس، وأبريل، ومايو، ويونيو من العام المالي 2016م.

وأضاف أن هذه التقارير تأتي في إطار مهمة المكتب الذي يعمل على بناء منظومة علمية مهنية لاختيار المشروعات، ومتابعتها، والتأكد من تحقيقها لأهدافها، وكذلك التأكد من توافق المشروعات مع توجهات الجامعة الإستراتيجية، إضافةً إلى إعداد التقارير الدورية عن مدى تقدم المشروعات والإنجازات التي تحققت، وتقديم توصيات للجهات ذات العلاقة لتطوير الجوانب التي تحتاج إلى مراعاة.

وبيّن د. الدوسري أن المكتب قد عقد العزم على الاستفادة من الدعم الكبير الذي يقدم له من قبل قيادة الجامعة، وذلك بالعمل المستمر على إدارة عملية متابعة مشروعات الجامعة وفق أعلى الأسس العلمية في هذا الجانب، وذلك بهدف إنجاز المشروعات بصورة أكثر احترافية، وبمستوى عالٍ من الشفافية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)