جامعة المجمعة تنظم ملتقى أفضل ممارسات العمل الخدمي خلال جائحة كورونا الأربعاء القادم

جامعة المجمعة تنظم ملتقى أفضل ممارسات العمل الخدمي خلال جائحة كورونا الأربعاء القادم

التعليم السعودي – واس : تنظم جامعة المجمعة الأربعاء القادم – عن بعد – ملتقى ” أفضل ممارسات العمل الخدمي خلال جائحة كورونا ” لمديري ومسؤولي القطاعات الخدمية في أعمال النقل والحركة بالجامعات السعودية .
ويأتي الملتقى في إطار حرص الجامعة على تحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030، وبرامج التحول الوطني ، التي تؤكد أهمية العمل التكاملي بين مختلف الجهات بهدف الوصول إلى تحقيق مستوى نوعي في الخدمة المقدمة للمستفيدين من طلبة الجامعات وأفراد المجتمع ومنسوبي القطاعات .
ويشكل الملتقى منصة لتبادل الخبرات في ظل المتغيرات من خلال إدارة الأزمات وتقديم الخدمات للمستفيدين، من خلال محاور النقاش بمشاركة الجامعات السعودية من أبرزها واقع العمل الخدمي في الجامعات اثناء جائحة كورونا “ممارسات فاعلة ” وتشمل تحليل واقع العمل الخدمي في الجامعات أثناء جائحة كورونا ، ومبادرات الجامعات في مجال العمل الخدمي أثناء الجائحة ، فيما يتناول المحور الثاني مهام إدارات الخدمات في الجامعات وفق متطلبات إدارة الازمة ( التشخيص للتميز ) ويتحدث عن تحليل محتوى مهام الإدارات الخدمية في الجامعات وفق منهجية إدارة الأزمة ، وعن تجارب الإدارات الخدمية في الجامعات في مجال إدارة الأزمة .
ويناقش المحور الثالث تطوير استراتيجيات متقدمة لإدارة العمل الخدمي في الجامعات اثناء الازمات ( رؤية مبتكرة ) من خلاله النماذج المتميزة لمهام واختصاصات الإدارات الخدمية في الجامعات ، وكذلك طريقة تطوير هوية استراتيجية العمل الخدمي في الجامعات أثناء الأزمات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)