جامعة المجمعة تنظم ملتقى مشاريع التخرج الطلابية

جامعة المجمعة تنظم ملتقى مشاريع التخرج الطلابية

مدونة التعليم السعودي – واس : أقامت جامعة المجمعة ممثلة بوكالة الشؤون التعليمية ملتقى “مشاريع التخرج الطلابية”، بجضور رئيس جامعة المجمعة الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة، وذلك في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة.
وبينت المشرفة على ملتقى مشاريع التخرج الطلابية الدكتورة جواهر بنت إبراهيم الأحيدب، أن الملتقى يأتي تفعيلًا لرؤية ورسالة الجامعة المتضمنة إنتاجًا نوعيًا للمعرفة كرافد رئيس للتنمية، ومساهمة في برامج ومبادرات الخطة الإستراتيجية الثالثة للجامعة 2020-2025م، موضحةً بأن الإسهام الفعال في إنتاج المعرفة واستثمارها ونشر أفكار وأخلاقيات البحث يعد الوظيفة المحورية للعملية التعليمية.
وبينت أن الملتقى يُؤصِّل لفكرة تعزيز صناعة الابتكار وتحفيز تنمية المهارات لطلاب الجامعة لتكامل الجانب الأكاديمي وصولًا لكفاءة التعليم.
من جانبه، أكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية محمد بن صالح العبودي، أن الملتقى وما شهده من تكريم المتميزين في مشاريع التخرج يأتي تقديرًا من الجامعة لجهود المتميزين، وتحفيزًا ودافعًا لطلبة الجامعة لمضاعفة الجهد والتميز في مشاريع التخرج الخاصة بهم.
وشهد الملتقى إطلاق معرض مصاحب، اطلع خلاله الحضور على ماضمه من أعمال وتقديم موجز لمشاريع التخرج الطلابية المتميزة لعدد من طلاب وطالبات الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)