جامعة المجمعة توقع اتفاقيتين مع «الملك فهد الطبية» و«العنود الخيرية»

جامعة المجمعة توقع اتفاقيتين مع «الملك فهد الطبية» و«العنود الخيرية»

التعليم السعودي : أفاد د. خالد المقرن مدير جامعة المجمعة خلال افتتاحه الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة أنه تم توقيع اتفاقيتي تفاهم وتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية.

وناقش المجلس في اجتماعه الثالث عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، من أهمها إحاطة المجلس بتعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المحاضرين والمعيدين بالجامعة في عددٍ من التخصصات، وإحاطته بتوصيات لجنة الابتعاث والتدريب (ابتعاث، وتمديد ابتعاث) من 11/ 11/ 1436 ه إلى 27/ 2/ 1437 ه.

ووافق على الخطة الدراسية لبرنامج قسم الأشعة بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وعلى تخريج الطلاب المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1436ه /1437ه، كما وافق على افتتاح دبلومات تأهيلية (دبلوم الموارد البشرية، دبلوم تقنية الشبكات) بكلية المجتمع، ووافق على منح طالبتين لدرجة الماجستير في تخصص القرآن وعلومه، من قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بالزلفي.

ونوه د. المقرن باعتماد مجلس الجامعة في جلسته الماضية للخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة.

وأشار إلى توقيع الجامعة ممثلة بمعهد الملك سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية اتفاقية تفاهم مع مدينة الملك فهد الطبية، والتي تسعى إلى تفعيل مجالات التعاون المشتركة في مجال الأبحاث، وإقامة المؤتمرات والندوات، وتفعيل البرامج التدريبية التطويرية لطلاب كلية الطب وأطباء الامتياز، والفنيين، والأخصائيين الصحيين.

وأردف د. المقرن أن الجامعة وقعت اتفاقية تعاون أخرى مع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية برعايةٍ كريمةٍ من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)