جامعة الملك خالد تحتفي باليوم العالمي للمعلم

جامعة الملك خالد تحتفي باليوم العالمي للمعلم

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أمس، احتفاء الجامعة باليوم العالمي للمعلم، الذي نظمته كلية التربية بالشراكة مع الجمعية السعودية العلمية للمعلم “جسم”، بحضور مدير تعليم عسير الدكتور أحمد العمري، وعدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة وإدارة التعليم بمنطقة عسير.
وأوضح الدكتور السلمي أن الاحتفاء بالمعلم هذا العام يأتي تحت شعار “التحول في التعليم يبدأ من المعلم”، ليجسد ذلك الاهتمام، ويؤكد أن المعلم صاحب مهنة متميزة، والدور المنوط بالمعلم في توجيه العملية التعليمية نحو تحقيق أهدافها.
من جهته بين عميد كلية التربية الدكتور ثابت آل كحلان أن الاحتفاء بيوم المعلم يأتي لإبراز دور المعلم في تحويل إمكانات المتعلمين، مشيراً إلى أن الكلية في هذه المناسبة تحتفي أيضًا بحصولها على الاعتماد الاكاديمي لـ 5 برامج 3 منها في درجة الدكتوراه و 2 في درجة ماجستير مما يوكد حرص ودعم الجامعة للبرامج التي تخدم الميدان التعليمي والتربوي وفق ما يخدم المعلمين والمعلمات في المنطقة.
واختتم الاحتفال بتكريم عدد من المدارس في منطقة عسير نظير تميزها في إدارة واستخدام برنامج تعليم الطلاب عن بعد “Teams” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)