جامعة الملك خالد تحتفي بتخريج الدفعة الثانية من مبادرة “تكامل” للمعونة القضائية

جامعة الملك خالد تحتفي بتخريج الدفعة الثانية من مبادرة “تكامل” للمعونة القضائية

التعليم السعودي : احتفلت جامعة الملك خالد مساء أمس على مسرح الغرفة التجارية الصناعية بأبها بتخريج الدفعة الثانية من أعضاء مبادرة “تكامل” للمعونة القضائية، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد آل دعجم.
وأوضح وكيل كلية الشريعة للتطوير والجودة بالجامعة الدكتور يحيى آل حنش أن المتدربين الذين وصل عددهم إلى 60 أكملوا 200 ساعة تدريبية، احتوت على التدريب القانوني، والتدريب الإداري، الشرعي، إضافة دورات مكثفة وورش العمل في القوانين والتشريعات، مبينا أن مبادرة ” تكامل “تهدف إلى تقديم المعونة القضائية للمحتاجين وغير القادرين على تحمل أتعاب المحاماة والاستشارات لصالح الجمعيات الخيرية والأسر المحتاجة في مجال الأحوال الشخصية والعمالية.
كما تهدف إلى تأهيل وتدريب خريجي وخريجات القانون والشريعة الإسلامية، وإيجاد فرص العمل لهم في القطاع الخاص ومكاتب المحاماة بالكفاءة المطلوبة في سوق العمل، وتحقيق أعلى معايير الاحتراف المهني، من خلال التدريب المجاني والتوعية المجتمعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)