جامعة الملك خالد تدشن بوابة الدفع الإلكتروني للبرامج المدفوعة عبر خدمة “هايبر باي”

جامعة الملك خالد تدشن بوابة الدفع الإلكتروني للبرامج المدفوعة عبر خدمة “هايبر باي”

التعليم السعودي – واس : دشن معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم ، بوابة الدفع الإلكتروني لطلاب وطالبات البرامج المدفوعة، وذلك لتحقيق التحول الرقمي في التعاملات المالية، والاستغناء عن الآليات الورقية التقليدية.
وتهدف البوابة التي أطلقتها وكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي إلى أتمتة إجراءات عملية الدفع، ورفع مستوى التعامل الرقمي في الجامعة لتحقيق ومواكبة للتطلعات والخطط الوطنية، بالإضافة إلى ربط عمل البوابة بـ 4 جهات ومؤسسات داخل وخارج الجامعة.
فيما يعد اطلاق البوابة بداية لمرحلة جديدة في التعامل المالي الرقمي بالجامعة، سعيًا منها إلى تحقيق التطلعات الوطنية لبناء مجتمع رقمي وحكومة إلكترونية، تتماشى مع توجهاتها ورؤيتها في التحول الرقمي، لما تتميز به من فاعليية في تسريع العمل وضبطه وتسهيل واختصار الكثير من الإجراءات عبر خدمة “هايبر باي”.
يذكر أن أبرز المخرجات التي تعمل عليها الجهات المشتركة في عمل البوابة تتمثل في إنشاء تقارير مالية وتحليل العمليات، وكذلك متابعة إجراءات عمليات السداد، بالإضافة إلى مهامها في أتمتة وتوفير حلول الدفع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)