جامعة الملك خالد تدشن ندوة بعنوان “طواقم الطب لدعم عاصفة الحزم”

جامعة الملك خالد تدشن ندوة بعنوان “طواقم الطب لدعم عاصفة الحزم”

التعليم السعودي :دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود يوم أمس  ، ندوة طبية بعنوان ” طواقم الطب تدعم عاصفة الحزم “، بحضور أحد منسوبي القوات المسلحة العقيد عائض آل مرضي ، وذلك بمقر الجامعة بأبها.
وبدأت الندوة بكلمة لمدير الجامعة رفع خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على قراره الشجاع بشأن “عاصفة الحزم”، كما قدم الشكر لمنسوبي الكليات الصحية بالجامعة .
وبين الداود أن الجامعة بجميع طواقمها مستعدة لمساندة وخدمة أفراد القوات المسلحة في جميع المناطق الحدودية ، والساخنة ، لافتاً إلى أنها ستُنظم محاضرات توعوية وزيارات ميدانية من قيادي الجامعة للمواقع الحدودية وزيارات للمصابين بمستشفيات المنطقة .
من جهته أوضح ممثل الجامعة في الحملة عميد كلية الطب الدكتور عبدالله عسيري أن مشاركة الجامعة تأتي على عدة محاور ، ممثلة في كلياتها الصحية ، مشيرا إلى أنه جندت طواقم استشاريين سعوديين في جميع التخصصات الطبية والجراحية والتمريضية والصيدلية بهدف خدمة أفراد القوات المسلحة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)