عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة الملك خالد تستضيف النسخة الـ20 من اجتماع مسؤولي التعليم الإلكتروني بدول مجلس التعاون

جامعة الملك خالد تستضيف النسخة الـ20 من اجتماع مسؤولي التعليم الإلكتروني بدول مجلس التعاون

مدونة التعليم السعودي – واس : انطلقت اليوم أعمال النسخة العشرين من اجتماع أمانة لجنة مسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يقام في المدينة الجامعية بالقرعاء لمدة يومين , بحضور معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح السلمي .
وأكد معاليه أهمية تفعيل التعليم الإلكتروني وانعكاساته على المخرجات التعليمية وتطورها، متطلعاً إلى أن تخرج هذه النسخة بتوصيات تسهم في تطوير التعليم الإلكتروني وتمكينه بما يخدم متطلبات العصر وجودة المخرجات.
من جانبه أكد عميد التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور عادل قحمش أن الاجتماع يتضمن 4 جلسات نقاش لاستعراض عدد من الأوراق العلمية والتجارب وكذلك الخطط وآليات التنفيذ المستقبلية المقدمة من أعضاء اللجنة، مشيرًا إلى أن الجلسات تتمحور بشكل عام حول تجويد العملية التعليمية الإلكترونية والاستفادة من قواعد البيانات والمؤشرات الداعمة لاعتماد أنماط تعليمية إلكترونية حديثة مبنية على التجارب المتبعة خلال الجائحة.
يذكر أن عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد حققت مؤخرًا المركز الأول في منافسات منظمة “QM” الدولية، وذلك في محور صناعة الفرق لدى الطلاب على مستوى مؤسسات التعليم العالي خارج الولايات المتحدة الأمريكية للعام 2021 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)