جامعة الملك خالد تطلق فعاليات ملتقى الطالبة الجامعية الافتراضي

جامعة الملك خالد تطلق فعاليات ملتقى الطالبة الجامعية الافتراضي

التعليم السعودي – واس : أطلقت عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك خالد ممثلة في وكالتها لشؤون الطالبات أمس فعاليات ملتقى الطالبة الجامعية “عن بعد”، الذي تستمر فعالياته حتى الـ 27 من الشهر الجاري ، ويضم عدداً من اللقاءات التعريفية، والجلسات الإرشادية، إضافة إلى دورات تطويرية، وعدد من التجارب والخبرات.
وأبانت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة خلود بنت سعد أبو ملحة، أن هذا الملتقى يستهدف طالبات الجامعة بمن فيهن الطالبات المستجدات، وذلك للمساهمة في بناء وتطوير مهاراتهن في حياتهن العلمية.
وبدأت فعاليات الملتقى بعرض عدد من تجارب الطالبات المميزة في الأنشطة الطلابية بدءًا من نوادي الكليات، مرورًا بالنوادي المركزية وانتهاء ببرامج الوكالة والفعاليات الكبرى بالجامعة، أعقب ذلك تعريف بوكالات العمادة ومراكزها وإداراتها والخدمات المقدمة منها للطالبات، واختتم اللقاء بالرد على استفسارات الطالبات.
ويشارك في إقامة وتنفيذ هذا الملتقى مع وكالة العمادة لشؤون الطالبات، وكالة الخدمات الطلابية والأنشطة الرياضية بشطر الطالبات، ومركز التوجيه والإرشاد، ومركز الأشخاص ذوي الإعاقة، وإدارة صندوق الطلاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)