جامعة الملك خالد تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

جامعة الملك خالد تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

التعليم السعودي : أقامت جامعة الملك خالد اليوم , حفل المعايدة السنوي الذي تنظمه الإدارة العامة للعلاقات الجامعية , بحضور مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
وهنأ الدكتور السلمي بهذه المناسبة جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة وكافة الطلاب والطالبات , متمنياً أن يعيده الله عليهم بالخير والمسرات، وأن يديم أمنه وأمانه على هذا الوطن الغالي.
وأكد الدكتور فالح أن ما مرت به بلادنا الغالية في الأيام الماضية من أحداث إجرامية في عدد من مدن المملكة، كالمدينة المنورة، وجدة، والقطيف يجعلنا في تحد، ويضعنا أمام مسؤوليات كبيرة، مضيفاً ” طلابنا مستهدفون وعلى أعضاء هيئة التدريس مهمة إرشادهم وتنبيههم وكشف مثل هذه الأفكار الضالة، التي تؤثر على ديننا وتشوه صورته “.
بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد الحسون كلمةً بالنيابةِ عن منسوبي الجامعة هنأ فيها مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة وكذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله سبحانه أن يعيده على وطننا وأمتنا في أمن وأمان وعز واطمئنان، في ظل الدعم اللامحدود الذي يتلقاه الجميع من قبل قيادتنا الحكيمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1 2 3        4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)