جامعة الملك خالد تقيم معرض القبول السنوي الأول لطلاب التعليم العام

جامعة الملك خالد تقيم معرض القبول السنوي الأول لطلاب التعليم العام

التعليم السعودي – واس : أقامت جامعة الملك خالد اليوم معرض القبول السنوي لطلاب التعليم العام، الذي تنظمه عمادة القبول والتسجيل بالجامعة سنويا، لتعريف طلاب المرحلة الثانوية بآلية التسجيل وتخصصات الجامعة .
وفي بداية الحفل افتتح معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي المعرض المصاحب , كما دشّن الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها عمادة القبول والتسجيل.
وأوضح السلمي أن الجامعة تتولى بث كل المعلومات المهمة لطلاب وطالبات المراحل النهائية من التعليم العام، مؤكداً على أهمية العمل سويا مع منسوبي التعليم العام، وإيجاد آلية سهلة ومبسطة لإيصال هذه المعلومات لكل الطلاب والطالبات في التعليم العام، وبالأخص طلاب المرحلة الثانوية من بداية السنة الأولى، مما يفيدهم بشكل كبير.
بدوره أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني أن المعرض السنوي للقبول والتسجيل يأتي إيمانا من الجامعة بدورها في تعريف طلاب المرحلة الثانوية بآليات وشروط القبول.
من جانبه أفاد مساعد مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد الجوني أن الشراكة الفاعلة بين إدارة التعليم والجامعة هي لاكتشاف الفرص وزيادة تعميق التعاون في تصميم وتنفيذ التعليم، بهدف إعداد الطلاب وتعزيز دورهم في التنمية بشكل عام.
يذكر أن المعرض السنوي للقبول يهدف إلى بناء جسور تواصل مع طلاب الصف الثالث ثانوي ومدارسهم قبل التحاقهم بالجامعة من خلال عرض تخصصات الكليات التي تؤهل طلاب الثانوية العامة للعمل فيها بعد التخرج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>