جامعة الملك خالد تمدد فترة القبول حتى 24 رمضان

جامعة الملك خالد تمدد فترة القبول حتى 24 رمضان
التعليم السعودي :جامعة_الملك_خالدوجه معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود عمادة القبول والتسجيل بتمديد فترة القبول حتى يوم 24 من شهر رمضان الجاري لدرجات البكالوريوس (انتظام وانتساب)، والدبلوم للعام الجامعي 1434-1435هـ، وذلك بعد تلقيه تقريرًا عن نتائج القبول في جميع كليات الجامعة، من أجل إتاحة الفرصة لمن لم يحالفهم الحظ في التسجيل أثناء المراحل الثلاث التي تم تنفيذها في عملية القبول في الفترة الماضية، مؤكدًا على أهمية استيعاب أبناء وبنات المنطقة.
وأوضح الدكتور الداود أن جامعة الملك خالد من أكبر الجامعات السعودية التي تستوعب عددًا كبيرًا من خريجي الثانوية العامة، حيث تم حتى الآن قبول أكثر من (17500) سبعة عشر ألفًا وخمسمائة طالب وطالبة في (179) تخصصًا في كافة مقار الجامعة.
وقال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن محمد بن دعجم بأن لجنة القبول ستواصل عملية القبول بناء على توجيه مدير الجامعة حسب المقاعد الشاغلة التي أقرها مجلس الجامعة لإتاحة الفرصة لقبول طلاب وطالبات منطقة عسير، حيث ستتم عملية القبول على ما تبقى من مقاعد شاغرة في درجتي الدبلوم والبكالوريوس (انتظام وانتساب) للطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)