جامعة الملك خالد تنظم برنامجًا لتطوير قدرات منسوبي التعليم العام بظهران الجنوب

جامعة الملك خالد تنظم برنامجًا لتطوير قدرات منسوبي التعليم العام بظهران الجنوب

التعليم السعودي – واس : تنظم كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب، بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامجًا تدريبيًّا تربويًّا عن بعد للمعلمين والمعلمات، وذلك لمدة أسبوع، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.
وأوضح عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي أن البرنامج التدريبي يضم عددًا من الدورات التدريبية المتخصصة، لافتًا إلى أن البرنامج يستهدف منسوبي التعليم العام، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للجامعة.
ويضم البرنامج التدريبي 5 دورات تدريبية بواقع دورة تدريبية يوميًّا لمدة أسبوع، وتأتي دورة “المهارات التربوية في إدارة التعليم عن بعد” لعضو هيئة التدريس بالجامعة الدكتور خضران بن عبدالله السهيمي في مقدمتها، يليها دورة مقدمة من عميد التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور نايف بن محمد جبلي بعنوان “الابتكار في التعليم الإلكتروني”، كذلك تتناول ثالث دورات البرنامج التدريبية دورة “اليدويات في تعليم الرياضيات” لوكيل عمادة التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور سامي بن مصبح الشهري.
ويقدم عضو هيئة التدريس بكلية التربية الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الهاجري رابع دورات البرنامج التدريبية تحت عنوان “الممارسات التطبيقية لإدارة الأزمات في المؤسسات التعليمية”، ويختتم البرنامج التدريبي دوراته بدورة المشرف على وحدة الندوات والمؤتمرات بالجامعة الدكتور أحمد بن علي الصغير “الاستراتيجيات الأساسية للتدريس الفعال” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)