جامعة الملك خالد تنظم لقاءً توعويًّا بالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان

جامعة الملك خالد تنظم لقاءً توعويًّا بالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الملك خالد أمس, لقاء “اليوم العالمي للسرطان”، بحضور معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وذلك في مقر المدينة الجامعية بأبها.
وأكد السلمي أهمية تكامل أدوار جهات الجامعة في تنفيذ أهدافها ورسالتها المتمثلة في خدمة المجتمع وتعزيز البحث العلمي فيما يخدم تطلعات رؤية المملكة 2030، مشيدًا بجهود الطلاب والطالبات وتعاونهم في تحقيق كل ما يسهم في بناء مجتمعهم وتقدمه.
فيما بيّن عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها الدكتور ماجد آل فائع, حرص الكلية على مواكبة مثل هذه الأيام العالمية التي تلامس اختصاصات الكلية، لافتًا إلى دور الطلاب والطالبات الكبير في صناعة الوعي المجتمعي من خلال تنفيذ الحملات التثقيفية من عمق تخصصهم، مشيدًا بدعم معالي رئيس الجامعة ومتابعته لكل ما يخدم الكلية ومجتمعها.
يذكر أن اللقاء تضمن حلقة علمية حوارية ومعرضًا مصاحبًا لعرض آخر التطورات المساهمة في الكشف عن السرطان ومحاربته، إضافة إلى مشاركة وحدة أبحاث النحل وإنتاج العسل، ونادي الأنشطة الطلابية بالكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)