جامعة الملك خالد تنظم ندوة “حاضر اللغة الإنجليزية ومستقبلها في السعودية”

جامعة الملك خالد تنظم ندوة “حاضر اللغة الإنجليزية ومستقبلها في السعودية”

التعليم السعودي :تنظم جامعة الملك خالد ممثلةً في كلية اللغات والترجمة الأحد القادم, ندوة وطنية حول “حاضر اللغة الإنجليزية ومستقبلها في السعودية “.
وأوضح عميد كلية اللغات والترجمة رئيس اللجنة العلمية الدكتور عبدالله آل ملهي, أن الندوة تهدف إلى جذب الباحثين في التخصصات الفرعية المختلفة ذات الصلة باللغويات التطبيقية, للمشاركة بأفكارهم ونتائج بحوثهم, وأفضل الممارسات في البحوث والتدريس, مشيراً إلى أنه سيشارك في الندوة عدد من الخبراء في اللغة الانجليزية .
وأبان الدكتور آل ملهي, أن الندوة تسعى إلى زيادة وعي الأكاديميين فيما يتعلق بالاتجاهات الحالية والمستقبلية في تدريس اللغة الإنجليزية، إضافة إلى تناول القضايا البحثية الساخنة في مجال اللغويات التطبيقية على مستوى النظرية والتطبيق .
وأضاف عميد كلية اللغات والترجمة رئيس اللجنة العلمية, أن الندوة التي تستمر يومين ستناقش العديد من موضوعات اللغة والأدب وطرق تدريسهما والثقافة والتخطيط اللغوي وسياسات اللغة, إلى جانب مناهج تعليم اللغة الإنجليزية وتعليم اللغة والتكنولوجيا, لافتاً إلى أن الندوة سيصاحبها إقامة معرض للكتاب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)