جامعة الملك خالد توقع 7 اتفاقيات علمية

جامعة الملك خالد توقع 7 اتفاقيات علمية

التعليم السعودي :وقعت جامعة الملك خالد مؤخراً سبع اتفاقيات تعاون علمي مع عدد من الجامعات العالمية بهدف تبادل الخبرات والمعلومات، وتحسين المخرجات الأساسية للجامعة.
وشملت الاتفاقيات التوقيع مع جامعة نيفادا لاس فيغاس وذلك لإجراء برنامج تقييم لمناهج كلية طب الأسنان، واتفاقية مع جامعة أريزونا لتقييم المناهج الدراسية والبحث العلمي في كلية الصيدلة، واتفاقية لجامعة بنسلفينيا مع كلية الصيدلة، وجامعة جروننجن الهولندية مع كلية الحاسب الآلي.
كما شملت الاتفاقيات التعاون مع جامعة بنسلفينيا الحكومية ،وجامعة ولاية متشيجن في مجال التعليم الإلكتروني، بالإضافة للتعاون مع جامعة وسكانسن ماديسون في مجال التعليم عن بعد.
وأوضح المشرف على إدارة التعاون الدولي بجامعة الملك خالد الدكتور أحمد النهاري أن الجامعة تسعى للاستفادة من خبرات الجامعات العالمية المميزة، مبيناً أنه يتم التفاهم حالياً مع عدد من الجامعات العالمية الأخرى لتطوير المناهج وإنشاء تعاون بحثي وبرامج إشراف مشترك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)