عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة الملك خالد تُوقِّعُ اتفاقيات تعاون مع عدد من إدارات التعليم بعسير

جامعة الملك خالد تُوقِّعُ اتفاقيات تعاون مع عدد من إدارات التعليم بعسير

مدونة التعليم السعودي – واس : شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اليوم، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين الجامعة – ممثلة بكلية التربية- وعدد من إدارات التعليم بمنطقة عسير، وذلك بهدف تحقيق التكامل بين الجهات؛للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم تنمية الإنسان في عسير.
وشملت الجهات التي جرى التوقيع معها كلاً من؛إدارة التعليم في عسير ورجال ألمع وظهران الجنوب والنماص وسراة عبيدة ومحايل عسير وبيشة.
وأوضح عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور ثابت آل كحلان أن هذه التعاونات تأتي انطلاقاً من المسؤولية المشتركة تجاه مجتمع المنطقة، و أبرز ما تضمنته بنود الاتفاقيات يتمثل في تقديم دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات، والاستفادة من جميع الخدمات للبرامج المجانية المقدمة للأطراف المعنية، بالإضافة إلى التعاون في تنظيم فعاليات متنوعة ” مؤتمرات، منتديات، معارض، ملتقيات، ندوات، ورش عمل “، وكذلك نشر ثقافة البحث العلمي والتدريب، والتعاون في تبادل الخبرات والاستشارات الفنية والإدارية والمهنية وتنفيذ الدراسات العلمية والتطبيق وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)