جامعة الملك سعود تحتفل باليوم العالمي للطلبة الدوليين

جامعة الملك سعود تحتفل باليوم العالمي للطلبة الدوليين

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى معالي رئيس جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر الحفل الذي أقامته عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع قسم ونادي الإعلام وإدارة الطلبة الدوليين احتفالاً باليوم العالمي للطلبة الدوليين .
وسلط الحفل الذي أقيم اليوم في بهو الجامعة بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن صالح النمي ، الضوء على ثقافات وحضارات الشعوب المتنوعة .
وشارك في الحفل ثلاثون دولة, تحتضن ما يقارب 2000 طالب وطالبة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية ،أتيحت لهم الفرصة للتعريف بدولهم وثقافتهم وتراث شعوبهم ، مع عرض فيديو تعريفي عن كل دولة, كما عُرض “فيديو” للتعريف بجهود الجامعة تجاه الطلبة الدوليين والخدمات التي تقدمها لهم خلال مسيرتهم التعليمية في الجامعة.
وزار معالي رئيس الجامعة المعرض المصاحب ، حيث تجوّل بين الأركان ، مشيداً بالجهود المبذولة لإنجاح هذا العمل.
وفي نهاية الحفل قامت اللجنة المشكلة لاختيار أفضل ثلاثة مراكز لأركان الدول المشاركة، وكذلك إعلان الشعار الفائز في مسابقة أفضل تصميم شعار لليوم العالمي للطلبة الدوليين بإعلان المراكز الثلاثة الأولى الفائزة ، حيث فاز بالمركز الأول ركن طلاب دولة سريلانكا، وبالمركز الثاني ركن طلاب دولة الفلبين، فيما كان المركز الثالث من نصيب ركن طلاب دولة بوركينافاسو، في حين كان أفضل تصميم شعار لليوم العالمي للطلبة الدوليين من نصيب الخريجة هيلة الشويش .
وفي الختام كُرِّمَ المشاركون والراعي الإعلامي للحفل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)