جامعة الملك سعود تستضيف اللقاء الثالث لعمداء هيئة التدريس

جامعة الملك سعود تستضيف اللقاء الثالث لعمداء هيئة التدريس

التعليم السعودي : أوضح مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر أن عقد اجتماعات بين عمداء عمادات أعضاء هيئة التدريس ومدراء العموم بالجامعات يعد فرصة كبيرة ومميزة لتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة بينهم.

جاء ذلك خلال استضافة جامعة الملك سعود اللقاء الثالث لعمداء ومديري العموم لعمادات شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعات السعودية مؤخرا في رحاب جامعة الملك سعود.

من جهة أخرى بيّن وكيل جامعة الطائف الدكتور عبدالقادر شيخ العيدروس أن مثل هذه اللقاءات تسهم في استفادة الجامعات الناشئة من تجارب الجامعات العريقة والقديمة، مضيفاً أن هذا اللقاء سيسهم وبشكل فعّال في تبادل الخبرات بما يعود على المسيرة الأكاديمية والإدارية بالنفع.

وأفاد عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود الدكتور سعد الحسين أن اللقاء اختتم أعماله بتوصيات تخدم منسوبي الجامعات السعودية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، والعمل يجري على تسهيل الإجراءات الإدارية وأتمتها، مشيراً إلى أن جامعة الدمام تقدمت بطلب استضافة اللقاء الرابع القادم بإذن الله.

مما يذكر أن الهدف من عقد هذه اللقاءات التشاوريّة لعمداء ومديري العموم لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين هو تعزيز التعاون المتبادل بين الجامعات السعودية بما يسهم في تطوير العمل الإداري كمنظومة واحدة من خلال تبادل الخبرات بين المختصين والاستفادة من التجارب المشتركة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)