جامعة الملك سعود تشارك في ملتقى ألوان السعودية

جامعة الملك سعود تشارك في ملتقى ألوان السعودية

التعليم السعودي : شاركت «جامعة الملك سعود» في فعاليات ملتقى ألوان السعودية الرابع، بجناح تميز بتصميمه على هيئة عدسة كاميرا كبيرة تعرض فيه مجموعة من الصور الفوتوغرافية والأفلام القصيرة لأبرز مساهمات الجامعة – خاصة كلية السياحة والآثار- في اكتشاف معالم وآثار المملكة خاصة منطقة الفاو التاريخية.
وتهدف مشاركة الجامعة في هذا الملتقى، إلى تعريف الحضور، بمشروع أوقاف الجامعة الذي يهدف إلى تعزيز الموارد الذاتية للجامعة والخدمات والتسهيلات التي تقدمها لدعم الطلاب والباحثين، والمشاريع البحثية والبيئية الأكاديمية بوجه عام.
كما تسعى الجامعة ممثلة في كلية السياحة والآثار إلى جذب أكبر عدد من الطلاب وتعريفهم بالكلية لتشجيع الطلبة السعوديين على الانضمام لها لتشكيل نواة علمية وأكاديمية قادرة على إثراء الحياة العلمية والمساهمة في دعم الأنشطة السياحية والباحثين في التاريخ والتراث.
وتسعى كذلك إلى تعريف الزوار بما لدى المملكة من تاريخ ذاخر بالآثار والأحداث والمعالم التي يجهلها كثيرون ويعود بعضها إلى آلاف السنين.
يذكر أن القائمين على جناح الجامعة معظمهم من طلبة كلية السياحة والآثار وذلك في مبادرة منها لتشجيع الطلبة على المشاركة في مثل تلك الأحداث وعرض أبرز أعمالهم من خلال جناح الجامعة في الملتقى بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)