جامعة الملك سعود تطلق «ملتقى أندية نزاهة» في المؤسسات التعليمية

جامعة الملك سعود تطلق «ملتقى أندية نزاهة» في المؤسسات التعليمية

التعليم السعودي : تنظم جامعة الملك سعود، ممثلة في نادي «نزاهة»، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اللقاء السنوي الأول لمنسوبي أندية نزاهة بالمؤسسات التعليمية بعنوان «أندية نزاهة .. الابتكار والتجديد» والمعرض المصاحب له، وذلك يومي الأربعاء والخميس القادمين 23 – 24 صفر 1428هـ، في بهو الجامعة بقاعة الدرعية مبنى 17 الدور الرابع، برعاية مدير الجامعة الدكتور بدران العمــر ورئيــس الهيئة خـــالد المحيسن.
وأكد مدير الجامعة على أهمية هذا الاجتماع ودوره في توضيح رسالة ورؤية أندية نزاهة في المؤسسات التعليمية، وتأصيل فكرة النزاهة ومكافحة الفساد، وعدَّ أندية «نزاهة» ثمرة يانعة للتعاون بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وجامعات المملكة وفي مقدمتها جامعة الملك سعود التي كانت سباقة على مستوى الجامعات في إطلاق وتبني «نادي نزاهة» وأطلقت مبادرة مميزة في العمل الطلابي الذي هو محور فاعل في أنشطة الجامعة.
من جانبه دعا المشرف على نادي «نزاهة» الدكتور محمد الصالح الوفود والضيوف المشاركين للاستفادة من جلسات هذا الاجتماع وفعالياته والمعرض المصاحب والمشاركة وتقديم ما يرونه مناسباً وضرورياً من أفكار تطويرية.
وستكون الجلسة الأولى للمنتدى بعنوان «استعراض تجارب أندية نزاهة ودورها في حماية النزاهة ومكافحة الفساد» وذلك عند الساعة 11:00، فيما تستعرض الجلسة الثانية «آليات تطويرية لأندية نزاهة .. الابتكار والتجديد» وخصص لكل نادٍ 15 دقيقة من أجل تقديم مقترحاته للتطوير وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)