جامعة الملك سعود تقيم البرنامج الإثرائي الأول للقيادات الأكاديمية 2022

جامعة الملك سعود تقيم البرنامج الإثرائي الأول للقيادات الأكاديمية 2022

مدونة التعليم السعودي – واس : أقامت جامعة الملك سعود وبالشراكة مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) البرنامج الإثرائي الأول القيادة الأكاديمية 2022 اليوم، وذلك بالمسرح الرئيس للمدينة الجامعية للطالبات.
وأكد معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر في كلمة ألقاها نيابة عنه وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان،أن هذا التعاون يأتي تماشياً مع إطلاق برنامج تنمية القدرات البشرية ، مشيرا إلى أن هذا البرنامج هو أحد المبادرات التي تقدمها الجامعة للمساهمة في رفع المهارات والخبرات لتنمية القدرات القيادية الأكاديمية .
وأشادت نائب رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية للتقدم الوطني الإستراتيجي الدكتورة نجاح يوسف عشري بالتعاون بين الجامعتين، مؤكدة أن المسؤولية في تطوير المنظومة التعليمية تتمحور حول إعادة تشكيل هذه المنظومة بما يتناسب مع معطيات المجتمع وما يحتاجه المتعلم .
وتضمن البرنامج جلسات حوارية جلسة بعنوان “تعجيل العلم والابتكار والتكنولوجيا في التعليم”، لتعريف بأساليب التعليم التي تسهم في تطوير عجلة العلم والقيادة، ثم جلسة حوارية بعنوان خبرات في القيادة الأكاديمية تضمنت أساليب التعليم المجتمعي ونظام الجامعات الجديد والتجارب الإدارية في التعليم الجامعي بشكل عام، وأخرى بعنوان تحديات في القيادة الأكاديمية .
وستقام غداً بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عدد من ورش العمل عبر منصة “Zoom” من خلال خبراء متخصصين ودوليين متميزين في مجال الريادة العالمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)