جامعة الملك سعود تكرم غداً طلابها المتفوقين والموهوبين

جامعة الملك سعود تكرم غداً طلابها المتفوقين والموهوبين

التعليم السعودي – واس : يرعى معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر غداً، حفل تكريم خريجي برنامج ” الطلبة المتفوقين والموهوبين “، وذلك في قاعة التشريفات بالمدينة الجامعية.
وسيجرى تكريم المتفوقين الحاصلين على أعلى المعدلات في مسارات البرنامج الأربعة ” المتفوقين، ومستمري التفوق، والموهبة، والتلمذة ” إلى جانب تكريم منسقي ومرشدي البرنامج وشركاء النجاح.
وبين مدير برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين الدكتور تركي بن خلوفة عسيري أن حضور الحفل مقتصر على عدد محدود ضمن الاجراءات الاحترازية المتبعة وسيتم نقل الحفل عبر قنوات التواصل المرئي ، مشيراً إلى أن برنامج الحفل يتضمن تدشين النظام الإلكتروني لمساري التلمذة والموهبة، واستلام التقرير النهائي لمشروع التدريب التطبيقي .
يذكر أن البرنامج يأتي ضمن تطلعات الجامعة في تحقيق هدفها الاستراتيجي لتعزيز قدرات الخريجين و تهيئتهم ليكونوا قادة المستقبل ونواة للكفاءات العلمية المتميزة من خلال تقديم مجموعة من البرامج الاثرائية المحلية والخارجية والمتقدمة لرعاية طلبة الجامعة المتفوقين والموهوبين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)