جامعة الملك سعود تنظم دورة في البيولوجيا الجزيئية

جامعة الملك سعود تنظم دورة في البيولوجيا الجزيئية

التعليم السعودي :أطلق المركز الجامعي لأبحاث السمنة بكلية الطب بجامعة الملك سعود، اليوم، برنامج التدريب الصيفي الرابع بعنوان “دورة متقدمة في البيولوجيا الجزيئية”، المخصص للمعيدين والمحاضرين وطلاب الدراسات العليا بالجامعة والباحثين والفنيين بالمدينة الطبية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممن يتم ترشيحهم ، وتستمر فعالياتخ 3 أسابيع.
وقال المدير المركز الجامعي لأبحاث السمنة الدكتور عاصم بن عبد العزيز الفدّا، إن البرنامج يهدف إلى اكساب المشاركين من الطلاب والباحثين المهارات النظرية والتقنية اللازمة لاجراء البحوث المتميزة في المجالات الطبية والبيولوجية، مشيراً إلى أن تنفيذ المركز لهذا البرنامج سنوياً يعكس دوره في خدمة المجتمع وتحفيز الطلاب والطالبات والباحثين وتشجيعهم على إجراء بحوث تطبيقية متميزة تعود بالنفع على المجتمع.
وأفاد أن المركز حقق نجاحات مميزة من خلال البرنامج الذي لقى أصداء ايجابية، كما ساعد على تطوير المهارات البحثية والمهارات العلمية والتقنية للمشاركين من الطلاب والفنيين والباحثين وربط الجانب النظري للعلوم بالنسبة للطلاب بالجانب العملي المهاري، مما يؤهلهم للتفوق الأكاديمي والوظيفي في المستقبل- بمشيئة الله – .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)