جامعة الملك سعود تنظم مؤتمرًا عن وباء القدم السكرية.. السبت المقبل

جامعة الملك سعود تنظم مؤتمرًا عن وباء القدم السكرية.. السبت المقبل

التعليم السعودي : ينظم قسم العظام في المدينة الطبية وكلية الطب بجامعة الملك سعود، ندوة طبية بعنوان “وباء القدم السكرية في المملكة العربية السعودية”، يوم السبت المقبل، وذلك في القاعة الرئيسة بكلية الطب بالجامعة.
صرح بذلك استشاري أمراض وجراحة العظام وجراحات القدم والكاحل رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور عرفان عرفة ، الذي أوضح أن الندوة تأتي ضمن النشاطات والفعاليات التي ينظمها قسم العظام بالمدينة الطبية الجامعية بالتعاون مع الجمعية السعودية لأمراض وجراحات العظام، مضيفاً بأن الندوة تهدف الى تطوير الخدمات التشخيصية والعلاجية لمرضى القدم السكرية بالمملكة.
من جانبه قال استشاري أمراض وجراحة العظام وجراحات القدم والكاحل الدكتور طلال المالكي إن المؤتمر يستضيف الدكتور لورانس لافيري استشاري وخبير القدم السكري من الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور لي روجرز أستاذ أمراض القدم ومؤسس مراكز الحماية من البتر في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى عدد من الخبراء المحليين في العديد من التخصصات الطبية والصحية ذات العلاقة بالقدم السكرية.
وأشار إلى أن ضيوف المؤتمر سيقدمون عدد من المحاضرات و ورش العمل حول تقييم وعلاج القدم السكرية، داعيًا من يرغب في التزود بمعلومات المؤتمر إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤتمر http://www.faw2017.org وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)