جامعة الملك سعود توقع مذكرة تعاون مشترك مع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

جامعة الملك سعود توقع مذكرة تعاون مشترك مع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة الملك سعود مذكرة تعاون مشترك مع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون, تهدف إلى تحقيق عدد من الجوانب في المجالات التعليمية والتدريب والبحوث والنشر العلمي وبرامج الزمالات العلمية والتخصصية والتعاون الإكلينيكي.
ووقع الاتفاقية معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، والرئيس التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الراجحي.
وأوضح رئيس قسم طب وجراحة العيون في كلية الطب والمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالله الفواز أن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين المنشأتين الطبيتين في مجالات تعليم وتدريب الكوادر الطبية والاستفادة من خبراتها.
وأشار إلى أن المذكرة تهدف كذلك إلى تحسين الخدمات المقدمة لمرضى العيون والتعاون في مجالات البحوث والدراسات العلمية والاجتماعية، مما سيسهم بإذن الله في دعم ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لمرضى العيون، ويأتي ذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في مجال الشراكة بين القطاعات الصحية في المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)