جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تختتم فعاليات الإرشاد الجامعي

جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تختتم فعاليات الإرشاد الجامعي

التعليم السعودي – واس : اختتمت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة أمس, فعاليات ملتقى “الإرشاد الجامعي” لطلاب السنة التحضيرية، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل .
وشهد الملتقى الذي عُقد بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني وعلى مدى يومين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة, حضور 8 آلاف طالب من السنة التحضرية .
وتخلل الملتقى تقديم وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية الدكتور هاني برديسي لقاء بعنوان “التميز الجامعي والأكاديمي” أستعرض خلاله الجوانب المهمة لحصول الطالب على التميز الأكاديمي ، فيما ركز اللقاء الثاني الذي شارك فيه المشرف على وحدة حقوق الطالب بعمادة شؤون الطلاب الدكتور عثمان باعثمان ووكيل كلية الحقوق محمد العثمان على حقوق وواجبات الطالب الجامعي، وتسليط الضوء على اللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة .
وتعرّف الطلاب المستجدين على آلية التسكين بالكليات مستمعين إلى شرح مفصل عن الشروط والأنظمة المتبعة في الجامعة للالتحاق بالكليات، وعن معهد اللغة الإنجليزية والمقررات الدراسية للمستجدين، والبرامج والأنشطة الطلابية المتاحة لهم وكيفية التسجيل والمشاركة فيها، واستفادة الطلاب من المعارض التعريفية بالكليات والعمادات والمرافق والخدمات التي تقدمها الجامعة البالغ عددها 28 معرضا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

gg      ggg

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)