جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تدشن أكاديمية “هدف” لخدمة الرياضة السعودية

جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تدشن أكاديمية “هدف” لخدمة الرياضة السعودية

التعليم السعودي – واس : دشنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع شركة التطوير الرياضي “أكاديمية هدف” لكرة القدم، في خطوة لتطوير مهارات وسلوكيات الطلاب من أبناء الوطن من خلال مزاولة الرياضة على يد مدربين مختصين وعقد دورات تطويرية بشكل دائم ، بغية الإسهام في رفع مستوى أداء الكوادر الرياضية وتقديم الخدمات والاستشارات في المجال الرياضة , وذلك بمقر الأستاد الرياضي بالجامعة.
واشتمل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، بحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، والرئيس التنفيذي لشركة التطوير الرياضي المشرفة على “أكاديمية هدف” لكرة القدم الكابتن خميس الزهراني، ووكيل الأنشطة الرياضية بالعمادة الدكتور شادي بن أحمد زكائي، وعدد من نجوم الكرة السعودية، على فقرات متنوعة ومباراة استعراضية وتكريم المساهمين في الأكاديمية.
وتستقبل الأكاديمية طلاب الجامعة ومختلف الأعمار من أبناء الوطن، حيث يتم تدريبهم وصقل مهاراتهم وفق برامج تطويرية يشرف عليها نخبة من المدربين والممارسين لكرة القدم، حيث سخرت الجامعة مرافقها الرياضية من ملاعب وصالات رياضية لخدمة الرياضة والرياضيين.
وأثنى الدكتور الحياني على دور الأكاديمية التي تترجم الاتفاقية المبرمة في وقت سابق بين بيت الخبرة “بيت الطالب لتطوير الأنشطة والخدمات الطلابية” بالجامعة وشركة التطوير الرياضي، حيث تسعى إلى اكتشاف المواهب الرياضية، وتوفير جميع الإمكانات لصقلها وتطويرها في الوقت الذي تفتح فيه الجامعة ملاعبها ومرافقها الرياضية لأبناء الوطن للارتقاء بمستوى الرياضة من خلال تقديم الاستشارات التربوية والأكاديمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-4502891501509621849018    000-3206536701509621802281

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)