جامعة الملك عبدالعزيز تحتفي بيوم الوطن وتكرم المرابطين المصابين

جامعة الملك عبدالعزيز تحتفي بيوم الوطن وتكرم المرابطين المصابين

التعليم السعودي : رعى مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي احتفال الجامعة باليوم الوطني وتدشين الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد تحت شعار «وطني حزم، خُلق وعزم» صباح يوم أمس الاثنين في الساحة الأكاديمية بعمادة شؤون الطلاب.

واحتفت الجامعة في ذكرى اليوم الوطني بالجنود البواسل الذين أصيبوا في الحد الجنوبي وهم يذودون بأرواحهم عن حياض الوطن والدفاع عنه، حيث كرم مدير الجامعة الرقيب أحمد بن عبدالله القرني من القوات البرية والذي أصيب في مواجهات عسكرية في الربوعة، ووكيل الرقيب محمد بن حسين الواصلي من القوات البرية والذي أصيب في منفذ الموسم مقابل جبهة ميدي.

وشمل برنامج الحفل العديد من الفقرات الوطنية والمشاهد التمثيلية وعرضًا للأنشطة والبرامج، ومسيرة لعشائر الجوالة ومسرحية لنادي المسرح بالجامعة.وقال اليوبي في الحفل إن بلادنا رقم عالمي لايمكن تجاوزه في كثير من القضايا العالميةوذلك من واقع ما أثبته قادة هذه البلاد المباركة من الحنكة والرأي السديد، مما جعلهم محل تقدير العالم أجمع وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>